يوفر تحديث OnePlus 5، OnePlus 5T OxygenOS 9.0.5 مجموعة من إصلاحات الأخطاء ، تصحيح الأمان لشهر أبريل

“يجلب التحديث أيضًا تحسينات على وضع الألعاب والتطبيقات المتوازية”

خلال عطلة نهاية الأسبوع ، أصدر OnePlus تحديثًا مستقرًا جديدًا للبرنامج ون بلس 5 و ون بلس 5T. يتوفر الآن التحديث الثابت OxygenOS 9.0.5 للتنزيل ويجلب مجموعة من إصلاحات الأخطاء. إذا كنت تملك ون بلس 5 أو ون بلس 5T يشغل أحدث إصدار ثابت من OxygenOS ، ثم ستتلقى التحديث الجديد عبر الأثير. هذا عرض تدريجي ، لذلك سوف يستغرق الوصول إلى جميع المستخدمين بضعة أيام.

أولاً ، تحديث OxygenOS 9.0.5 الأحدث لـ OnePlus 5 و ون بلس سوف 5T تثبيت تصحيح الأمان أبريل الروبوت. حتى أحدث ون بلس 6 و ون بلس لم تتلق 6T تصحيح الأمان لشهر أبريل في تحديث ثابت حتى الآن. بصرف النظر عن تصحيح الأمان الجديد ، قام OnePlus أيضًا بتضمين بعض إصلاحات الأخطاء وتحسينات النظام في التحديث الجديد. على سبيل المثال ، سيؤدي التحديث إلى تحسين استقرار تطبيق الهاتف. إذا كنت تواجه مشكلات مع تطبيق الهاتف ، فيجب أن يكون أفضل الآن.

ون بلس 5T Lava Red
ون بلس 5T Lava Red

تم حل مشكلات ميزة Parallel Apps أيضًا. اشتكى العديد من المستخدمين من أن التطبيق الموازي في بعض الأحيان يعرض الحساب الأساسي بدلاً من الحساب الثاني. تم إصلاح هذا في التحديث الجديد. أيضًا ، لم يتمكن المستخدمون من تنزيل الصور في الإصدار الموازي من WhatsApp. كما تم الاعتناء بها. أخيرًا ، تم إصلاح مشكلة في وضع Gaming ، حيث لن يتلقى المستخدمون مكالمات فيديو من تطبيقات الطرف الثالث. هذا هو كل الإصلاحات والتحسينات التي ستجدها في أحدث تحديث ثابت لـ OxygenOS للهاتفين.

وفي الوقت نفسه ، على الجانب المفتوح من الأشياء التجريبية ، تلقت الهواتف بعض الميزات الجديدة المفيدة. توفر آخر تحديثات بيتا – وهي Open Beta 30 لـ OnePlus 5 و Open Beta 28 لـ OnePlus 5T – ميزات مثل موقع Parking ، والرد السريع في وضع أفقي في شريط الإعلام ، وأكثر من ذلك. إذا كنت ترغب في تجربة ميزات جديدة والبقاء في صدارة المستخدمين العاديين ، فسيكون من الحكمة الانضمام إلى برنامج Open Beta. وبهذه الطريقة ، ستكون أول من يجرب كل الميزات الجديدة ويقدم ملاحظات وتقارير الأخطاء ، مما سيساعد OnePlus على تحسين برامجهم وإضافة المزيد من الميزات.

You May Also Like

About the Author: Siddhant

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *