يقول بن روكس إن بن ستوكس "ينهض بمسؤولية إضافية عن الضرب في نو 3 في إنجلترا"

يقول كابتن إنجلترا جو رووت إن بن ستوكس حريص على تحمل "المسؤولية الإضافية" عن الضرب في موقف المشكلة رقم 3 في الاختبار الثاني ضد سريلانكا.
سيحضر السياح ملعب XI الذي لم يتغير في إستاد Pallekele بعد فوزهم الساحق في جالي ، تاركاً اللاعب Jonny Bairstow المناسب والترويج لنجومهم المتعصبين جميعاً إلى النقطة الأكثر أهمية في الترتيب.
قضت إنجلترا خمس سنوات في البحث عن خلف طويل الأمد لجوناثان تروت ، مع إخلاء روت لدورها في الصيف وفشل معين علي المزدوج في المباراة السابقة مما فرض إعادة تفكير أخرى.
"لعبة Ben هي في حالة جيدة وهو أكثر من قادر على الضرب في ثلاث مباريات. وقال إنه يستمتع بالمسؤولية الإضافية عن القيام بعمل في ثلاث وظائف.
"تقنية بن سليمة وستكون قادرة على التكيف مع هذا الدور."
الحديث عن المسؤولية أمر ذو صلة بالنظر إلى أن ستوكس خسر نائب الكابتن في العام الماضي ، في أعقاب الحادث الذي رأاه يغيب عن الرماد ، وفي نهاية المطاف يتم تبرئته من تهمة التشويه.
على الرغم من استسلامه للدور القيادي الرسمي ، إلا أنه لم يتخل أبدا عن مركزه المؤثر في المجموعة ولن يتراجع عن التحدي الذي يأتي مع ارتفاعه.
وقد لعب 64 من أصل 85 اختباراً ليخترق الرقم 6 ، لكن الآن سيكون لديه الفرصة لتحديد الأدوار بدلاً من إنقاذها أو تلميعها.
ومع ذلك ، فإن إنجلترا تدرك أنها تعمل بشكل مبالغ فيه من قبل جميع لاعبيها ، وفي الأسبوع الماضي ، أعلن جوس بتلر عن مباراته مع موين إذا كان المدرب قد تعب من جهوده مع الكرة.
يمكن أن يلعب Buttler دورا مشابهاً في الأمان بالنسبة لـ Stokes ، على الرغم من أنه من غير المحتمل أن تكون طبيعته المتعسفة أو احتياطيات الطاقة التي لا نهاية لها تسمح بذلك.
"نحن في موقف محظوظ لأن الكثيرين في الجانب قد يضربون في هذا الموقف. إذا شعرنا أنه قد لعب عملاً هائلاً مع الكرة ، فعندئذٍ يمكننا تعديل وتغيير الترتيب إذا كان ذلك ضروريًا ، لكنني لا أتوقع حدوث ذلك ".
"بن واحد من أفضل اللاعبين في الجانب ، لذا فإن شدة الضرب في الترتيب العلوي والبولينغ كواحد من ثنائياتنا الثلاثة ، لن يزعجه."
بن ستوكس وضع ساحات إضافية في الممارسات. وسوف الخفافيش في رقم 3 في الاختبار الثاني. #SLvsENG # 2ndTest @ benstokes38englandcricketTheBarmyArmy pic.twitter.com/a8wV1EFdmu— Anjana Kaluarachchi (Anjana_CT) November 13، 2018

افتتح الجذر أيضا على كسر الأخبار السيئة إلى زميله في فريق بايرستو في يوركشاير منذ فترة طويلة.
وقد وصل في هذه الرحلة إلى جانبه كصانع لكرات الحارس الأول في الاختيار الأول فقط لإصابة في الكاحل أثناء لعبه كرة القدم خلال السلسلة التي استمرت ليوم واحد لإبعاده عن الاختبار الأول.
واستطاع بديله بن فواك ، الذي استُخدم في الأصل كغطاء ، أن يستمتع بما أسماه "بتلر" "أفضل ظهور على الإطلاق" ، مما جعل نفسه غير قابل للازدهار بقرون مكونة ونزهة جيدة بالقفازات.
تدرب بايرستو بشكل غير عادي ليثبت لياقته وسيصاب بخيبة أمل شديدة ليترك على الهامش لأسباب تكتيكية وليس لأسباب طبية بعد ثلاث سنوات مثيرة للإعجاب.
"كان جوني متاحًا للاختيار" ، كما اعترف Root ، مفضلاً بشكل مثير للإعجاب عدم الإختباء وراء الحذر بشأن حالة Bairstow.
"لقد تحدثت أنا وتريفور معه حول إيجاد التوازن الصحيح لهذا الاختبار مع الظروف التي نتوقعها.
"إنه يفهم الوضع ويدرك أنه علينا اختيار الجانب الأنسب للظروف التي يمكننا توقعها في كاندي.
"من المؤسف أنه غاب من خلال الإصابة في الاختبار الأول. وهو جزء لا يتجزأ من خططنا ، وهو عضو أساسي في فريقنا الأساسي ، كما أن خبرته حول المجموعة مهمة.
لم يتذكر جوني بايرستو للاختبار الثاني. إذا بقي فريق Foakes و Buttler في الفريق على المدى المتوسط ​​، فليس من الواضح كيف يعود JB إلى الجانب – ما لم يكن الخفاش في أعلى 3 أو يحل محل Sam Curran ، الذي لا يشبه تمامًا ، أو بالضرورة مرغوب فيه. – سيمون مان (Cricket_Mann) 13 نوفمبر ، 2018

كان من المتوقع أن يقدم كاندي أكثر الظروف ملائمة للبطولة ، لكن هزيمة سريلانكا في جالي دفعتهم إلى طلب مسار جاف.
وهذا يعني أن أي احتمال لكسر ثلاثة توائم من الأحذية النسائية – وهم عادل رشيد ، وموين علي وجاك ليتش – لصالح ستيوارت برود العائدة ، تم التخلي عنها بمجرد تقييم السطح.
يتم تقديمه من قبل جمعية الصحافة الرياضية

You May Also Like

About the Author: admin

كاتي كاتبة ومحررة وخريجة جامعة صحفية . في وقت فراغها ، من المحتمل أن تجدها تستكشف ويسكنسن ، تجرب فى اخبار الرياضة جديدة وتمشيط من خلال متاجر التحف.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *