يعرض iPhone XI Max و الفيديو بزاوية 360 درجة حجم الفرق مع iPhone XI

“سيبدو iPhone XI Max مشابهًا لجهاز iPhone XS Max الحالي ، ولكنه سيحتوي على إعداد كاميرا خلفية ثلاثية”

تقوم Renders of Apple iPhone لعام 2019 بإجراء جولات على الإنترنت. في الآونة الأخيرة ، كشفت قوالب iPhone XI و iPhone XI Max عن تصميم الكاميرا الخلفية الثلاثية. الآن ، تم عرض المزيد من العروض والفيديو 360 على الإنترنت ، مما يكشف عن تغييرات التصميم بمزيد من التفصيل. تم نشر CAD في شركة CashKaro بالتعاون مع OnLeaks. لا يوجد شيء جديد في هذه العروض لم نره من قبل. ومع ذلك ، يمكنك رؤية الفرق في الحجم بين iPhone XI و iPhone XI Max.

iPhone-XI-vs-iPhone-XI-Max-5K2-min

يظهر أيضًا في هذه العروض ، زر كتم الصوت المصمم حديثًا. من الأمام ، تبدو أجهزة iPhone الجديدة مطابقة لأجهزة iPhone XS و XS Max الحالية. وفقًا للتقارير ، سيستمرون في عرض شاشة بحجم 5.8 بوصة على جهاز iPhone XI وشاشة بحجم 6.5 بوصة على جهاز iPhone XI Max. على ما يبدو ، يُقال أن الحواف أرق من الموديلات الحالية ، لكنك لن تتمكن من معرفة الفرق.

iPhone-XI-Max-5K3-min

كما ترون في التجسيد أعلاه ، فإن زر كتم الصوت له شكل دائري ، مشابه للزر الموجود على iPad. يبدو أن إعداد الكاميرا الثلاثية الخلفية الثلاثية يحتوي على عثرة طفيفة للكاميرا ويشبه ما رأيناه في عمليات العرض السابقة. لسنا متأكدين مما إذا كنا نود التصميم ، لكن يبدو أن بعض الناس من المعجبين. سيكون هذا أول جهاز iPhone من Apple يضم ثلاث كاميرات في الخلف. عند الحديث عن الجزء الخلفي ، سيتم تصنيعه من الزجاج ، تمامًا مثل المتغيرات الحالية.

حتى الآن ، قامت شركة Apple بشحن أجهزة iPhone المزدوجة المزودة بكاميرا بمستشعر أساسي بدقة 12 ميجابكسل ووحدة تليفوتوغرافي. مع طرازات iPhone 2019 ، من المتوقع أن تشمل شركة أبل مستشعر زاوية عريضًا جديدًا لهذا المزيج. تتميز معظم الهواتف الرائدة في 2019 بثلاث كاميرات أو أكثر في الخلف. تكشف التجسيدات أيضًا أن أجهزة iPhone الجديدة ستستمر في استخدام منفذ البرق. كانت هناك تقارير تفيد بأن شركة Apple قد تتحول إلى USB Type-C ، لكن هذا لن يحدث على الأرجح هذا العام.

تحقق من الفيديو أدناه وتوجه إلى الرابط المصدر لمزيد من العروض.

You May Also Like

About the Author: Siddhant

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *