يتولى Ben Stokes تولي No3 نقطة التحدّث الرئيسية مثل إنجلترا وسريلانكا من أجل الاختبار الثاني

وستحاول إنجلترا ضمان الفوز على سريلانكا بانتزاعها الاختبار الثاني في كاندي هذا الأسبوع.
هنا ، ننظر إلى خمسة مجالات للمناقشة.
ستوكس يتولى المنصب بثلاثة
بعد فشل معين علي المزدوج في جالي ، تحولت إنجلترا إلى بن ستوكس للورق فوق الفجوة المتثاقلية في المرتبة الثالثة. إنها خطوة جريئة وطموحة يبدو أنها تحتوي على بصمات تريفور بايليس في جميع أرجاءها ، نظرًا للإعجاب الأسترالي بتقنية كل الأصابع والرغبة في امتلاك سيارة قوية عدوانية عند أول هبوط.
من المؤكد أن ستوكس هي لعبة التحدي ، على الرغم من لعب معظم مسيرته في الترتيب المتوسط ​​وتحمل عبء أن تكون ثالث خط انجلترا. في السنوات التي انقضت منذ أن غادر جوناثان تروت المشهد ، بحث المختارون دون جدوى عن بديل دائم … هل كانت الإجابة تحت أنوفهم طوال الوقت؟
هل بن ستوكس هو الجواب في رقم 3؟
بدوره ، بدوره ، بدوره
وكانت توقعات ما قبل المسلسلات تدور في جالي وساحة أكثر ملاءمة للوصلات في استاد بالاكلي. أول اختبار لعبت ضد النوع ، جزئيا بسبب الاستحمام المتكرر منع الملعب من الخبز تحت أشعة الشمس ، والآن من المتوقع أن تفعل الشيء الثاني.
اندهشت إنجلترا من كيفية ظهور وتجفيف سطح السفينة ظهر بعد يومين من اختبار وكان هناك تأكيد من معسكر المنزل أنه تم طلب أعلى الغزل وتسليمها. نتوقع لعبة أخرى يهيمن عليها الرجال البطيء.
كان معين علي أحد الغزاة الذين استمتعوا بالتجربة الأولى.
تضاؤل ​​عمليات الفحص لدور بدوام كامل
عندما وصف خوسيه بتلر ظهور بن فوتش في المسلسل الافتتاحي بأنه "أفضل ظهور لأول مرة على الإطلاق" ، فإنه تحدث مجلدات عن التأثير الذي حققه الحارس السحري سوري على زملائه الجدد. وفي تأكيده على أنه سيستمر وراء جذوعه بغض النظر عن لياقة جوني بايرستو ، كان كابتن الفريق جو رووت يكافئ جهود الرجل الجديد ويمنحه فرصة لتأمين دوره في المستقبل المنظور.
قد يكون نزه آخر سلس مع القفازات وبعض الطرق الإضافية الأكثر ملائمة كافية لشرائه فترة طويلة في الجانب وإعادة تعريف دور بايرستو.
وسجلت Foakes قرن مثير للإعجاب.
خذ اثنين من أجل بيرنز
كان اختبار "روري بيرنز" الذي طال انتظاره والذي طال انتظاره في الاختبار مصدرًا للإحباط على المستوى الشخصي. بعد أن لعب مع لمسة مؤمنة في مباريات الإحماء ، سقط مرتين في ظروف غير مريحة – خنقه أسفل الساق في أول طرقه ثم نفد محاولة واحدة طموحة.
في محاولته القادمة يجب عليه أن يعمل بجد أكثر للتأكد من أن الرماة يجب عليهم كسب الويكيت. يبدو بيرنز أن هناك اختيارًا سليمًا في الجزء العلوي من الترتيب ، ويجب أن يُمنح الكثير من الصبر ، ولكن يجب أن تساعد الإقامة الطويلة في الوسط في تسويته على المسرح الكبير.
المضيفين تأمل لبطل
ولوح كريكيت سريلانكي وداعا لنصرة المغارة اليسرى للكرة رانجانا هيراث في الأسبوع الماضي ، حيث انضم إلى عظماء مثل كومار سانغاكارا ، ماهيلا جاياواردين وموتياه موراليثاران في التقاعد. ليس مفاجأة ولا سرا أن الفريق الحالي لا يستطيع حمل شمعة إلى تلك الأسماء اللامعة ، ولكن – في ظروف البيت – لا تزال هناك فرصة لشخص ما ليحقق أداءً فائزا في المباراة.
أنجلو ماثيوز هو أفضل لاعب في عرض ، نروشان ديكويلا قادر على إلحاق أضرار في الوسط ، في حين أن لاكشان سانداكان وماليندا بوشباكومارا يتنافسان للحصول على فرصة لاستبدال هيراث كخيار في ذراع اليسار.
كان الاختبار الأول هو اختبار Herath النهائي.

You May Also Like

About the Author: admin

كاتي كاتبة ومحررة وخريجة جامعة صحفية . في وقت فراغها ، من المحتمل أن تجدها تستكشف ويسكنسن ، تجرب فى اخبار الرياضة جديدة وتمشيط من خلال متاجر التحف.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *