مكبر صوت Pebble BassX Extreme مع تصميم مقاوم للماء IPX4 تم إطلاقه مقابل 3،499 روبية

“يأتي Pebble BassX Extreme مزودًا بتقنية Bluetooth و AUX-in للاتصال بجميع الأجهزة”

Pebble ، شركة تصنيع ملحقات الهواتف الذكية وأسلوب الحياة في الهند ، تطلق مكبرات صوت لاسلكية منذ وقت قريب. أعلنت العلامة التجارية الآن عن سلسلة جديدة من مكبرات الصوت الوعرة في الهند تسمى سلسلة BassX. يأتي الإطلاق الأول من السلسلة في شكل BassX Extreme ، وهو مكبر صوت متين ومحمول يمكن توصيله بأي جهاز.

حصاة باسكس المتطرفة

يتميز Pebble BassX Extreme بتصميم على غرار حقيبة يد كاملة مع مقبض. تأتي السماعة مع معدل تسرب للمياه IPX4 ، مما يعني أن الجهاز محمي ضد البقع المائية. وفقًا للعلامة التجارية ، يوفر BassX Extreme صوتًا عاليًا بفضل السماعات 10W RMS. تدعي الشركة أيضًا أن مكبر الصوت قادر على تقديم صوت جهير كامل وغني وعميق ، لا يتعارض مع ملاحظات الصوت متوسطة المدى. تم تجهيز السماعة بميكروفون مدمج ، مما يتيح للمستخدمين إجراء المكالمات أثناء الاتصال. علاوة على ذلك ، يمكن أن تستمر السماعة لمدة تصل إلى 5-6 ساعات من التشغيل المتواصل للموسيقى بفضل بطارية بقوة 2200 مللي أمبير في الساعة.

قال كومال أغاروال ، مدير بيبل ، “اليوم Pebble ، أصبحت علامة تجارية يحسب لها حساب عندما يتعلق الأمر باور بانكس. إذا أخذنا نفس الإرث نفسه ، فبالنسبة لعام 2019 ، نتطلع إلى تأسيس نفس موطئ قدم في سوق السماعات. تم تصميم أحدث سلسلة BassX الخاصة بنا لتتجاوز كل التوقعات ، عند أكثر نقاط الأسعار حكمة. “

يعد Pebble BassX Extreme متاحًا من المتجر الرسمي للعلامة التجارية و Amazon India. مكبر الصوت الذي يتم تقديمه بلونين – الأزرق والأسود – وسيحركك بمقدار 3.499 روبية.

You May Also Like

About the Author: Siddhant

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *