طوي موتورولا RAZR تسرب مرة أخرى. قد يكون إطلاق قريبا

“لدى موتورولا تجربة مثيرة للاهتمام على الهاتف القابل للطي ، وسيكون من المثير رؤية المنتج الآن بعد تأجيل Galaxy Fold”

برزت شركة موتورولا كأقرب منافس لشركة Samsung و Huawei في لعبة الهاتف الذكي القابلة للطي. يشاع منذ العام الماضي أن العلامة التجارية الشهيرة التي تملكها لينوفو ستكشف النقاب عن سماعة مع شاشة قابلة للانحناء في وقت ما من هذا العام مع إعادة تشغيل سلسلة موتورولا RAZR. أيضًا ، ألمحت التسريبات السابقة إلى أن تصميمها سيكون خروجًا عما تفعله Samsung أو Huawei حتى الآن. اليوم لدينا نظرة فاحصة على هذا التصميم مع تقديم تسرب.

كما يتضح من هذه العروض الرسمية ، قد تكون موتورولا قد اختارت عامل شكل الحلوى مع شاشة عرض 6.2 بوصة تفترض نسبة عرض إلى ارتفاع 22: 9 وحافة سفلية ملحوظة إلى حد ما. لذلك ، عندما ينحني النصف العلوي تمامًا ، سيكون مستوى الانتفاخ في الأسفل. الشق أعلاه مرئي أيضًا ويضم سماعات في الأذن. بينما تكون درجة الوضوح منخفضة ، إلا أن الذقن السفلية تدمج فيما يبدو السماعة ، والتي يجب أن تعمل جنبًا إلى جنب مع سماعة الأذن. التقليب v إلى الخارج ، هناك عرض ثانوي غير مرئي للغاية في هذا العرض. من المفترض أن تخدم وظائف التفاعل السريع.

تجدر الإشارة أيضًا إلى عدم وجود أي نوع من الكاميرا في الخلف. قد يكون هذا بسبب جودة الصورة لأنه لا توجد طريقة لتخطي أي شركة كاميرا على هاتف ذكي 2019. تشير بعض المنشورات إلى وجود كاميرا خلفية وستقوم بواجب مزدوج كخاطف أمامي أيضًا. يمكن أيضًا رؤية بعض ملحقات الهاتف جنبًا إلى جنب مع العبوات الموجودة في التجسيدات المسربة. ومع ذلك ، من المحتمل أن يتخطى Motorola RAZR مقبس سماعة الرأس. لا يوجد حتى الآن موعد إطلاق رسمي لموتورولا RAZR حتى الآن ، لكننا نتوقع الإطلاق في منتصف عام 2019.

You May Also Like

About the Author: Siddhant

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *