ريال مدريد يؤكد تعيين سانتياجو سولاري كمدرب رئيسي دائم

أكد نادي ريال مدريد تعيين سانتياجو سولاري كمدرب رئيسي دائم بعد نجاحه في تكليفه المؤقت.
أشرف سولاري على انتصاراته الأربع الأخيرة في جميع المسابقات ، حيث سجل 15 هدفاً ، كمدرب ريال مدريد المؤقت بعد رحيل جوليان لوبيتيجوي الشهر الماضي ، وتم تسليمه الآن لوقت كامل حتى يونيو 2021.
ويتخلف ريال مدريد الفائز بلقب دوري ابطال اوروبا الموسم الماضي بفارق اربع نقاط عن برشلونة المتصدر في جدول الدوري الاسباني.
وجاء في بيان قصير على موقع النادي على الإنترنت: "وافق مجلس إدارة ريال مدريد ، الذي اجتمع اليوم ، 13 نوفمبر 2018 ، على تعيين سانتياغو سولاري كمدرب للفريق الأول حتى 30 يونيو 2021."
قدم الأرجنتيني سولاري ما يقرب من 150 مباراة مع ريال مدريد كلاعب في أوائل عام 2000 وعاد إلى النادي في عام 2013 كمدرب للشباب.
وانتقل إلى تولي مسؤولية الاحتياطيات في عام 2016 وكان من المفترض أن يكون ترقيته للإشراف على الفريق الأول على أساس مؤقت ، مع المزيد من الأسماء البارزة في الإطار.
لكن نجاح سولاري ، بالإضافة إلى القواعد الإسبانية التي تحظر على مسؤول تصريف الأمور لأكثر من أسبوعين ، قد منحه فرصة كرئيس دائم.
وأبدى الشاب البالغ من العمر 42 عاماً أملاً في الحصول على الوظيفة منذ البداية ، قائلاً بعد تعيينه: "سأذهب إلى الأمور بشكل إيجابي ونفعل كل ما بوسعي. إنها فرصة رائعة.
"في الحياة بشكل عام وفي هذه المهنة ، كلنا هنا يمرون من هنا. كل شيء يسير بسرعة كبيرة ، الشيء المهم هو يوم إلى يوم. "
سانتياغو سولاري ، مدرب فريق ريال مدريد الأول @ ريال مدريد حتى 30 يونيو 2021. pic.twitter.com/HfVsCbLo4A— ريال مدريد سي. 🇬🇧🇺🇸 (realmadriden) 13 نوفمبر ، 2018

You May Also Like

About the Author: admin

كاتي كاتبة ومحررة وخريجة جامعة صحفية . في وقت فراغها ، من المحتمل أن تجدها تستكشف ويسكنسن ، تجرب فى اخبار الرياضة جديدة وتمشيط من خلال متاجر التحف.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *